ولدت لتنجح
مقدمة - كثيرة هي الأحداث التي تأخذ مجراها في حياة الناس، لكن القليل منها قد كتب. لذلك لا يمكننا أن نأخذ العبر من تجارب الذين سبقونا إن كانت قصص حياتهم أو أحداث معينة فيها قد نسيت وتلاشت. - يأتينا الكتاب المقدس بقصص بعض من الأحداث التي حصلت مع أناس عاديين، والتي هي بحد ذاتها عادية، وفي نظر الإنسان العادي لا تستحق أن تسجل أو تذكر، ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: shampain
13. تموز 2006

Am confused..!

النص العربي التالي هو ترجمة للرسالة بالانجليزية بحسب طلب المتراسل.

ابدأ اول كل شيء بالتحية للجميع
هذه اول زيارة لي في موقعكم وآمل ان كتابتي اليكم بالاجليزية لا يشكل اي مشكلة لكمن لأن هذا اسهل لي لأنه صعب علي ايجاد الاحرف بالعربية.
فسؤالي هو كما يلي:
بينما كنت يوما اقرا في الكتاب المقدس، قرات انه يمكن لكل خطاياك أن تغفر، انا مسيحي أومن بيسوع واعرف انني خاطئ، واحدة من خطاياي انني كنت اشتم الله. فاريد أن اسئل ما إذا يمكن ان تغفر خطاياي من هذا النوع؟ وما هي الخطيئة الوحيدة التي لا يمكن أن تغتفر لأي شخص يقترفها كما ذُكر في الكتاب المقدس...
اريد أن تغفر خطاياي جميعها، اريد أن أبدأ حياة جديدة، لكن هذا الشيء يزعجني.
أطلب مساعدتكم.. ورجاء اعطني الجواب الصحيح لأنني ضائع
يمكنكم كتابة الجواب بالعربية
شكراً.

well ,first of all i wana say hi 2 everyone
its the first time for me here and i hope writing in english wont be a problem 4 u,its just easier 4 me 2 find the letters in english.
anyway thats how the quest goes:
I was reading the bible 1 day and i read that all sins can be 4rgiven unless 1
am a cristian who believe in jesus and know that am a sinner..1 of my sins was Cursing GOD...and i wana ask if i would be 4rgived 4 that?and which is the only sin that is mentioned in the bible which none that comited  can be 4rgived 4?cause am sure i read that.....
well i wana be 4rgived 4 all my sinsand i wana start a new life ,but this thing keeps anoyin me
am asking 4 ure help...and pls gimme the real answer cause am lost
u can write it in arabic..
thx

الجواب بواسطة gkhalil

الاخ العزيز الذي لم يذكر اسمه.
اشكرك لتوجهك الينا ووضع ثقتك بنا، مع اننا مثلك ولدنا في الخطيئة ونحتاج الى الغفران الكامل من الله.
بالنسبة للشتائم ضد الله فهذا امر قبيح كما تقول، وكما نأكده خصوصا ان الله هو الذي يساعدنا الاستمرار في الحياة ويحفظنا كل يوم من كل شر وخطر.
أما إذا كانت هذه الشتيمة هي التي لا تغتفر فاقول "لا" ان من ينسب اعمال الله للشيطان هو الذي لا تغتفر خطيئته كما جاء في كلمات المسيح نفسه في (متى31:12-32) "لذلك اقول لكم كل خطية وتجديف يغفر للناس . واما التجديف على الروح فلن يغفر للناس . ومن قال كلمة على ابن الانسان يغفر له . واما من قال على الروح القدس فلن يغفر له لا في هذا العالم ولا في الآتي."
وايضا في (لوقا12:10) "وكل من قال كلمة على ابن الانسان يغفر له . واما من جدف على الروح القدس فلا يغفر له." وبما أن الرب يسوع المسيح قال في (يوحنا10:30) "انا والآب واحد" فيمكننا أن نطبق نفس الايات على الله الآب ايضا.
فسؤالي لك يا اخي العزيز: هل سبق لك وانك جدفت على الله ونسبت عمل الله للشيطان؟ اذا كان جوابك لا فالله يكون هو الذي وضع فيك تبكيت الضمير لكي تطلب الغفران.
واريد ان اطلب منك أن تقرا في كتب الدراسة كتاب ولدت لتنتصر وهو من اجل من يشعرون مثل شعورك انت.
ارجو لك التوفيق في طلب نعمة الله التي تمنح الغفران الكامل.
باخلاص
ابو باسل