إسئل والله يجيب
أيها القارئ العزيز، - هل تعرف يا صديق موقعنا اننا وضعنا لك  خصيصا دراسة عن مواضيع الكتاب المقدس والإيمان المسيحي، وأنه بإمكنك الاشتراك بها مجانا والحصول على شهادة ؟؟؟ أدخل للدراسة من هنا - إن لم تكن تعرف عن الأيمان الصحيح بالله، - وإن كنت تريد أن تبدأ بهذا الآن، - وإن كنت لا تعلم كيف تبدأً، - وإن كنت حقاً معنياً بالموضوع، - وإن كنت ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: Star_bright
18. كانون الأول 2007

لا أعرف شيء عن الدين المسيحي

أنا شاب مسلم أعيش في مدينة اللاذقية في سوريا حاولت كثيرا أن أجد بعض الاصدقاء  من الاخوان المسيحيين في مدينتي واللذين في مثل عمري لأستجدي منهم المساعدة والشرح عن الدين المسيحي عساي أجده السبيل لراحة بالي و اطمئنان روحي ولكن بدون جدوى      فهل لكم ان تعلّموني اسس هذا الدين ؟ أو أن تدلّوني عن بعض هؤلاء الاصدقاء في مدينتي ؟

وشكرا لجهودكم

الجواب بواسطة shawel

الصديق كاتب الرسالة اهلا بك
نشكرك لانك توجهت الينا بهذه الرسالة وهذا الاحتياج ونرحب بك دائما صديقا حبيبا ونريد ان نساعدك حتى تجد الراحة التي تفتش عنها كما تقول في رسالتك، وبالتأكيد سوف تجدها بنعمة الرب ، وبما انك تريد التعرف على المسيحية نشجعك ان تبداء بالتسجيل في هذا الموقع حيث توجد دروس ومواضيع من الكتاب المقدس والدراسة مجانية كل ما عليك هو تسجيل اسمك والبداء بالدراسة في الكتاب الاول وهو بعنوان اله واحد طريق واحد ونحن سنكون في متابعة معك باستمرار ويمكنك ان تكتب لنا عن اي تساؤل وسنجيب عليك بنعمة الرب.
مرة اخرى نرحب بك.
والرب معك