إسئل والله يجيب
أيها القارئ العزيز، - هل تعرف يا صديق موقعنا اننا وضعنا لك  خصيصا دراسة عن مواضيع الكتاب المقدس والإيمان المسيحي، وأنه بإمكنك الاشتراك بها مجانا والحصول على شهادة ؟؟؟ أدخل للدراسة من هنا - إن لم تكن تعرف عن الأيمان الصحيح بالله، - وإن كنت تريد أن تبدأ بهذا الآن، - وإن كنت لا تعلم كيف تبدأً، - وإن كنت حقاً معنياً بالموضوع، - وإن كنت ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: yara- yaroOosh
14. آذار 2008

التبشير يسبب لي الاضطهاد

انني فتاة ابلغ الاثنى عشر سنة وانني اقرا في الكتاب المقدس واصلي كل يوم والله تكلم معي عن طريق الكتاب المقدس ان اذهب وابشر لاصدقائي عن محبة المسيح لنا.... ولكن كل مرةاريد ان افعل ما قال الله لي ولكن اجد صعوبة بان اخبر اصدقائي واخاف من ان يضطهدوني فانا طالبة معروفة في المدرسة.
واتمنى ان تقترحوا علي طريقة مالايجاد طريقة لتبشير اصدقائي.
موضوع للصلاة: لاصدقائي كي يامنوا بالله ولي لكي ابقى قوية الايمان.

اتمنى الرد على الموضوع الذي لا استطيع ان اغمض عيني لاجله
والرب يحفظكم ويحميكم تحت ستر جناحية

الجواب بواسطة shawel

اختنا يارا نرحب بك في اسم الرب يسوع وشكرا للرب من اجل محبتك واشواققك لخدمته وان تشهدي عن محبته لأصدقائك وهذا يبين عن شعورك بالمسؤلية تجاه ما عمله المسيح من اجلك.
طبعا هناك طرق كثيرة نشهد من خلالها للاخرين عن محبة الله ونحن لا نتوقع ان يقابلنا الناس بكل الرضا والسرور بالعكس فقد سبق وان قال لنا مخلصنا انه سوف يضطهدوننا كما اضطهدوه من قبل ، وقد طوبناالرب اذا
.اضطهدونا من اجل اسمه
نقترح عليك طريقة بسيطة لكي تشهدين من خلالها للاخرين: فكري في صديقة او اثنتين في هذا الاسبوع وصلي من اجلهم حتى يفتح الرب قلبهم لسماع البشارة وبامكانك ان تطلبي من شخص او بعض الاخوة في كنيستك ان يشاركوك في الصلاة من اجلهم ثم شاركي معهم رسالة الخلاص ، او ممكن ان تشاركيهم كيف خلصك الرب  وصرت ابنه له.
كما بامكانك ان تشهدي للرب من خلال الاحداث التي تحدث مثلا في الصف فهناك احيانا تحدث امور لا يليق ان نشترك فيها كأولاد الرب مثل النميمة والسب والنكات والكلام الذي لا يليق والحلف والكذب...الخ، يمكنك ان تجدي ان هذه الاحداث فرصة مناسبة لكي تشهدي عن الرب من خلال ماذا يقول الكتاب المقدس عن هذا الامر وكيف خلصك الرب من هذه العادات مثلا. كما يمكنك ان تدعي بعض صديقاتك الى الاجتماع بالكنيسة.
في الحقيقة هناك الكثير  من الامور نستطيع ان نشهد عن الرب من خلالها، لكن يجب ان تضعي في ذهنك ان كل ما علينا هو ان نتكلم ونشهد ونترك الامور على الرب فخلاص النفس هو من مسؤلية وعمل الروح القدس لكن لابد ومهم جدا جدا جدا ان نتكلم لان الكتاب المقدس يقول كيف يؤمنون بدون ان يسمعوا وكيف يسمعوا بدون كارز.
نصلي ان يعطيك الرب روح الشجاعة وتشددي وتشجعي لا ترهبي ولا ترتعبي لان الرب الهك معك.
نتمنى ان نسمع اخبار طيبة في المستقبل  بنعمة الرب يسوع.
والرب معك
اخوتك في موقع الحياة