ما أحلى الرجوع
نبحث على لحن لهذه القصيدة لتصبح ترنيمة! - فكل من عنده المقدرة على تلحينها يرسل لنا اللحن وسيحصل على جائزة قيمة إن تم قبول واستعمال الحن. - يسوعْ، يسوعْ، يسوعْ لكلامك بَجوِّع - خبزك الحقيقي بِطعمي الجموع - التفت اليَّ وامسح لي الدموع - وغيّرلي حياتي فيِّضها ينبوع - عَ كتافك احملني وشريعتك علّمني - علّمني المحبة وشويّة خضوع - أنا الخروف ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: سلوى
14. تموز 2008

هل الحب الحقيقي موجود

السلام عليكم ورحمة الله  و بركاته
اولا اعزائي القراء اريد حلا لمشكلتي العاطفية انا فتاة  اابلغ من عمري 19 سنة  اعاني من مشاكل  مع صديقي ...... عاشرته  سنة  و نصف  كان  فى  الاول يتعامل معي جيدا لاكن اليوم لا  لا يتصرف  معي لا اعرف لمادا هل الحب يموت او الملل اعزائي  انا اريد حلا ؟
اعزائي لاادري لمادا كلما فعلت معه خطا يقول لي باى يعنى الكلمة دى تعنى ايه او ميبااش اكلمني لما روحلو انا باولى اه يا..... دنا زهات باى يا سلوى ابا انا اعيت او ابكى او االو  انى  انا بحبك او مادرش اتخلا عنهو  كدة  بيالي اوكي ماشى  بس لو مكنتش ابكى عنه لكان راح ا سبني  فى نضررك اعزائي  لو عملت كدة خطا مش اسدى ابكى عليه ثاني دنا  زهات اوى و لله  شكرا

الجواب بواسطة shawel

الاخت ...
اهلا بك ونرحب بك اخت لنا على الدوام وبعد
بداية نحب ان نسألك بعض الاسئلة:
ما هو عمر هذا الشاب؟
ما هي المدة الزمنية التي تعرفتما فيها على بعضكما؟
وهل كان هناك علاقة جسدية بينك وبين هذا الشاب؟
هل اهلك يعلمون بهذه العلاقة؟
هل انهيتما مرحلة معينة من التعليم؟ ام ما زلتما في الدراسة؟
في الحقيقة يبدو ان موضوعك يطلق عليه حب من جانب واحد فهذا الشخص كان يحبك ويريد منك شيء وعندما يأخذ الشيء يتركك ويهرب مثل الطفل تماما الذي يريد لعبة وياخذها ويترك من اعطاها له واعتقد انه كان يتسلى  ويعتبرك مجرد تسليه (مع احترامي لك طبعا) وارجو ان لا تغضبين من قولي هذا.
اختنا ....
الحب من طرف واحد لا يعتبر حب  ومن هو الشخص الذي يستحق حبك هذا ومع ذلك يتكلم معك بهذا الاسلوب .
فكري في هذا الامر كيف يتعامل معك في هذا الوقت بهذا الاسلوب  وكيف ستكون معاملته معك في المستقبل اذا حصل زواج.
اختنا ، نشجعك ان لا تستمري في هذه العلاقة وان تتركي هذا الشاب لانه لا يستحقك فهو شخص اناني والمحبة ليست بهذه الصفة فالمحبة هي عطاء وليست اخذ فهل هو يهتم بك وبما تشعرين به؟
اخيرا نحب ان نشجعك بالتسجيل في الموقع وان تكوني من اعضاء الموقع ونحب ان نسمع منك في المستقبل.
والرب معك