لماذا ترحب بالمسيح اليوم؟
متى1:21-11؛ مرقس1:11-10؛ يوحنا12:12-16 - "ولما قربوا من اورشليم وجاءوا الى بيت فاجي عند جبل الزيتون حينئذ ارسل يسوع تلميذين قائلا لهما . اذهبا الى القرية التي امامكما فللوقت تجدان اتانا مربوطة وجحشا معها فحلاهما وأتياني بهما. وان قال لكما احد شيئا فقولا الرب محتاج اليهما . فللوقت يرسلهما فكان هذا كله لكي يتم ما قيل بالنبي القائل قولوا لابنة ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: نور
24. تشرين الأول 2008

اريد ان اسال سؤال
الرب يسوع معكم جميعا
قال لي الرب يسوع المسيح في رؤيه انت ابنه النعمه
اريد ان اعرف ماذا يعني هذا وانا اعبده هو وامه القديسه مريم العذراء
وشكرا جزيلا

الجواب بواسطة shawel

الاخت نور مرحبا بك ونشكرك على هذه الرسالة .
طبعا نحن نؤمن ان الله يستطيع ان يكلمنا بطرق كثيرة اولها طبعا كلمته المقدسة (الكتاب المقدس) واذا اردت ان اعرف صوت الله لي يجب ان ارجع الى كلمة الله واطلب منه ان يكلمني فأقراء كلمته فاجد فيها وعود كثيرة وبركات ومطالب ايضا . كما ان الله يمكن ان يكلمنا من خلال الظروف او من خلال اشخاص او حتى من خلال رؤى كما قلت انت.
وبما انك تقولين ان الرب يسوع ظهر لك وقال لك انت ابنة النعمة فهذه دعوة خاصة لإنسانة عزيزة وغالية على قلب الرب فهو يحبك ويريد ان يخلصك بالنعمة ، وما هي النعمة؟ هي احسان او عطية مجانية من الله للبشر والرب يسوع يريد ان يعطيك هذه النعمة اي ان الله يريد ان يعطيك الخلاص ، وانا لا اعلم اذا كنت قد قبلتي هذا الخلاص ام لا؟ اذا نعم فهنيئا لك واذا لا فيجب عليك ان تلبي دعوة الرب لك وتطلبين منه ان يقبلك بنعمته .
يقول الكتاب بالنعمة انتم مخلصون بالايمان وذلك ليس منكم هو عطية الله ليس من اعمال كي لا يفتخر احد. اذا الخلاص ليس بالاعمال ولا بالمجهود الشخصي بل بأن الشخص يطلب الغفران من الله ويقبله ملكا ومخلصا لحياته  فهل فعلت ذلك؟
اما بخصوص عبادتك للرب يسوع فهذا وامه القديسة مريم العذراء فأريد ان اوضح لك شيء هام :
هل الرب يسوع راض عن عبادتك لأمه القديسة مريم العذراء؟
قال الرب يسوع للرب الهك تسجد واياه وحده تعبد، ومكتوب ايضا لا تصنع لك تمثال منحوت ولا صورة ما  ...لا تسجد لهن ولا تعبدهن.  نحن نطوب العذراء مريم ونعطيها التقدير وهي اعظم النساء لانها حملت الرب يسوع في احشائها ونعطيها ما يأمرنا به الكتاب المقدس لكن اين يقول لنا الكتاب ان نعبدها؟
واليس هذا يعتبر شرك اننا نعبدها مع الله ؟
يقول الكتاب المقدس (لانه يوجد اله واحد ووسيط واحد بين الله والناس الانسان يسوع المسيح رسالة بولس الاولى الى تيموثاوس 2: 5 )
الرب يباركك ونتمنى ان تكتبي لنا دائما .
اسرة الموقع