كيف تقاوم التجربة والإغراء؟
نعيش اليوم في عصر الإباحية لكل نوع من الأمور والسلوكيات التي يُعلن عنها الكتاب المقدس أنها خطية ويفعل الناس هذا بدعوى حرية الفرد والتطور الحضاري والفكري. فممارسة الخطية بالنسبة لهم أمر حضاري. هذا هو دين العصر، وهذه هي علامة الابتعاد عن الله ومعاداته، مع سبق الإصرار. - تقول لنا كلمة الله في (غلاطية13:5-18) "فإنكم إنما دعيتم للحرية ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: sara
28. كانون الثاني 2009

سوال

هل معرفة امور عن الجنس وانا غير متزوجة يعتبر خطية ام لاوهل يزعل ربنا منى انا سنى22 سنةوهل معرفة امور عن الجنس شىء مقدس وشكرا لتعب محبتكم الرب يبارككم

الجواب بواسطة shawel

الاخت كاتبة الرسالة اهلا بك وشكرا على جرأتك وكتابتك لنا عن هذا الامر .
المعرفة في كل مجالات احياة في حد ذاتها ليست شيء خطاء ولكن ما هو  الغرض من هذه المعرفة ؟ وكيف سأطبق المعرفة في اي امر في حياتي ؟ هل لمجد الرب ؟ او لغرض سيء لا يرضي الرب ؟
ايضا هناك مصدر مهم لمعرفة الجنس  وهو الكتب الخاصة لهذا الامر وخاصة الكتب المسيحية فيمكنك ان تتثقفين من خلال الكتب الموجودة بالمكتبات وهناك مصدر اخر ومهم في حياة كل فتاة وهو الاستعانة بالأم فهي تستطيع ان تعطي المعلومة المفيدة لأبنتها وخاصة في بداية سن المراهقة.
اما معرفة الجنس عن طريق المجلات والمواقع الخليعة فهو في نظر الله يعتبر خطية لانه يدنس الفكر ويساعد الشخص على الانحراف في ميوله وتفكيرة.
اذا معرفة الجنس ليس خطأ ان كان في إطار التثقيف عن طريق الكتب الموثوق منها ولا سيما الكتب المسيحية واعتقد ان المكتبات المسيحية مليئة بهذه الكتب. اما بخلاف ذلك فهو قد يؤدي الى امور انتِ في غنى عنها.
الرب يباركك ويحفظك (يقول الكتاب المقدس امتنعو عن كل شبه شر)ليس الشر فقط بل اي شيء حتى لمجرد انه شبه شر.
الرب معك
موقع الحياة واكثر