ولدت لتنجح
مقدمة - كثيرة هي الأحداث التي تأخذ مجراها في حياة الناس، لكن القليل منها قد كتب. لذلك لا يمكننا أن نأخذ العبر من تجارب الذين سبقونا إن كانت قصص حياتهم أو أحداث معينة فيها قد نسيت وتلاشت. - يأتينا الكتاب المقدس بقصص بعض من الأحداث التي حصلت مع أناس عاديين، والتي هي بحد ذاتها عادية، وفي نظر الإنسان العادي لا تستحق أن تسجل أو تذكر، ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: sally
3. حزيران 2009

ممكن تصلو من اجل ضعفى

انا انسانة عادية بس بعانى من الوحدة. انا ممكن احب بس بحب فى وحدة ومش بقول لحد خالص، وانا بحب انسان بس هومرة يكون باين علية انة بيحبنى ومرة تانية يتجاهلنى
اعمل اية

الجواب بواسطة gkhalil

الاخت العزيزة
يسرنا انك تتجرئين للكتابه الينا اليوم، وهذا دليل انك تريدين الخروج من وحدتك وعزلتك، لقد اتخذت خطوة صحيحة في الاتجاه الصحيح، فاهنئك اليوم والى الامام.
اما بخصوص ما يظهره او لا يظهره هذا الشخص من اهتمام بك فهذا امر مبكر للتفكير فيه اليوم. عليك ان تستمري في العمل للخروج من عزلتك وان لا تبتعدي عن التجمعات حتى لو كان فيها ما يزعجك، فلا باس في ذلك لان هذه تصقل شخصيتك وتوسّع آفاق تفكيرك وتعاملك مع الناس والظروف. يجب ان تخرجي من عزلتك واليك بعض الارشاد:
تواجدي في اماكن عامة مع زملاء المدرسة أو الكلية.
اذهبي مع اهلك لزيارات يقومون بها، وان لم يدعونك لذلك فاطلبي انت منهم هذا.
اذهبي الى اجتماعات ولقاءات حيث تلتقين باصدقاء مختلفون
جالسي اهل بيتك واخوتك وتحدثي معهم في شتى المواضيع
ابتعدي عن مشاهدة التلفزيون وجهاز الكمبيوتر الى ان تبني صداقات مع الغير.
استغلي كل فرصة للتواجد في جمعة من الاصدقاء والاقارب، حتى عندما لا يروقك ذلك. لا يمكننا دائما أن نختار ما يروق لنا ونترك الباقي، لان الحياة فيها مرها وحلوها.
بالنسبة للشخص الذي ربما تشعرين بميول محبة نحوه، ربما تكون هذه المشاعر صادقة وربما لا، انتظري الى أن تعبري المرحلة الاولى.
نصلي من اجلك لكي يساعدك الرب بتفهم الحياة، ولا تنسي قرائة كلمة الله من الانجيل المقدس.
الرب يحمي فكرك وقلبك وحياتك لمجده المبارك
باخلاص
ابو باسل