لماذا ترحب بالمسيح اليوم؟
متى1:21-11؛ مرقس1:11-10؛ يوحنا12:12-16 - "ولما قربوا من اورشليم وجاءوا الى بيت فاجي عند جبل الزيتون حينئذ ارسل يسوع تلميذين قائلا لهما . اذهبا الى القرية التي امامكما فللوقت تجدان اتانا مربوطة وجحشا معها فحلاهما وأتياني بهما. وان قال لكما احد شيئا فقولا الرب محتاج اليهما . فللوقت يرسلهما فكان هذا كله لكي يتم ما قيل بالنبي القائل قولوا لابنة ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: شخص يحب الله
29. حزيران 2009

هل بيت الله يكون فى المسجد أم فى الكنيسة ، ولماذا يكون فى الكنيسة أيعقل أن يكون بيت الله فى المكان الذى يتعبد فيه من أشركوا به وغيروا فى كتابه وأام تعلموا أيها المسيحيين ان الله قد قال فى كتابه الذى أنزل عليكم انه سيبعث رسول اسمه (أحمد)  ويجب أن تؤمنوا به.
وفى الختام شكراٍٍٍٍ على اتاحتكم لنا المشاركة واتاحتكم لنا الفرص العظيمة التى تزودنا إيمانا على إيمان بان (الاسلام) هو الدين المكمل لجميع الادينة وأنه هو دين [الله] سبحانه وتعالى وان (محمد)صلى الله عليه وسلم هو رسول الله الذى جاء ليكمل الرسالات .
وارجو الرد سريعا على سؤالى

الجواب بواسطة shawel

الى كاتب الرسالة  مرحبا بك وبعد
لكي اجيب على اسئلتك اريد ان اوضح لك انك اجبت على الاسئلة بدون ان تدري لكن هناك بعض التوضيح وهو ان المسيحي يستطيع ان يصلي لله في اي وقت وفي اي مكان وان الصلاة والعبادة لا ترتبط بمكان وزمان معينين.
ثانيا : نحن غير مشركين ولكننا نعبد الله الواحد ولكن المشكلة ان الهنا الواحد الذي نعبده يختلف عن الهك فالهنا  هو الله المحبة والمخلص والفادي بعكس الهك المنتقم الجبار البعيد .
ثالثا: انت تقول ان كتابنا تغير ، فلماذا تقوم بالاستعانة منه بأيتك الذي جئت بها ولا تعلم معنى تفسيرها . فإذا كان كتابنا محرف اذا هذه الاية يعتبر محرفة .
دعني اسئلك سؤال مهم هل انت قرات الكتاب المقدس حتى تحكم عليه بأنه محرف؟
واذا كان محرف اين النسخة الاصلية؟
وهل الله لا يستطيع ان يحافظ على كلمته حتى يقوم البشر بتحريفها؟
اخيرا انت تقول ان نبيك ودينك هو مكمل الرسالات فما هو الجديد الذي جاء به؟ اعطيني شيء واحد فقط جديد جاء به نبيك يتميز عن ما جاء به المسيح؟ وحتى اريدك ان تجلس وتفكر في حياة وشخصية المسيح وشخصية نبيك ممن خلال حياته واعماله ومعجزاته وكيف عاش على الارض وكيف انتشرت المسيحية  هل بالمحبة والتسامح ام بالعنف والقتل والجزية والسيف؟ ارجو ان تفكر في كل هذا ونصحك ان تقرأ بنفسك وتفتش عن الحق  لانك انسان عاقل وتفكر بنفسك ليس بناء على تفكير الاخرين.
الرب يكون معك