لماذا ترحب بالمسيح اليوم؟
متى1:21-11؛ مرقس1:11-10؛ يوحنا12:12-16 - "ولما قربوا من اورشليم وجاءوا الى بيت فاجي عند جبل الزيتون حينئذ ارسل يسوع تلميذين قائلا لهما . اذهبا الى القرية التي امامكما فللوقت تجدان اتانا مربوطة وجحشا معها فحلاهما وأتياني بهما. وان قال لكما احد شيئا فقولا الرب محتاج اليهما . فللوقت يرسلهما فكان هذا كله لكي يتم ما قيل بالنبي القائل قولوا لابنة ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: منال
22. تشرين الأول 2009

سؤال هام

إذا كان المرحوم " هيرودس " قد مات في طفولة المسيح فكيف ظهر ثانية بعد نحو عشرين عاما 00 هل كان المرحوم زومبياً ؟!

الجواب بواسطة shawel

.الاخت منال اهلا بك وبخصوص سؤالك اقول لك
اولا لا نستطيع ان نقول عن هيرودس مرحوم, لماذا؟ لأن رحمة الله يستفيد منها الانسان وهو حي هنا على الأرض فالانسان بالطبيعة خاطيء فاسد كلياً امام الله بسبب الخطية يستحق الدينونة لأن غضب الله معلن من السماء على جميع فجور الناس واثمهم. لذلك فلا نستطيع ان نقول عن .
.شخص خاطيء ومات في خطاياه انه مرحوم
يقول الكتاب في رسالة بطرس انت اللذين كنتم غير مرحومون اما الان فمرحومون ، بمعنى ان الشخص الذي احتمى في دم المسيح هو مرحوم هنا وهو حي وايضا وهو في السماء اي بعد الموت.
ثانيا بخصوص هيرودس نعم فعند ولادة الرب يسوع كان هناك ملك يدعى هيرودس وهو الذي تسبب في قتل جميع اطفال بيت لحم حتى يقضي على يسوع وبالفعل هذا الملك مات ولكن بعده بفترة ملك احد اولاده وسمي بهذا الأسم وللعلم في ايام المسيح وما قبلها كان الملوك يلقبون بأسم معين على سبيل المثال عند المصريين كان الاسم الدارج عن الملوك فرعون هكذا كان بالنسبة لهيرودس.
اتمنى ان اكون اجبت عليك بطريقة واضحة ومفهومة.
والرب معك