ما أحلى الرجوع
نبحث على لحن لهذه القصيدة لتصبح ترنيمة! - فكل من عنده المقدرة على تلحينها يرسل لنا اللحن وسيحصل على جائزة قيمة إن تم قبول واستعمال الحن. - يسوعْ، يسوعْ، يسوعْ لكلامك بَجوِّع - خبزك الحقيقي بِطعمي الجموع - التفت اليَّ وامسح لي الدموع - وغيّرلي حياتي فيِّضها ينبوع - عَ كتافك احملني وشريعتك علّمني - علّمني المحبة وشويّة خضوع - أنا الخروف ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: botros
18. تشرين الثاني 2009

سؤال . تعرف كام قس بروتستانتي يا أما ألحدو أو أسلموا مثل د/جوزيف أستس صاحب موقع إسلام تمورو . و هل تعرف لما خرجو من عندكم لأنكم مش أتباع يسوع الحقيقين أما نحن كأرثوثكس كل يوم بنكثر و لم أري طيله عمري من يتحول من عندنا لذا أدعوك أن تتبع طريق الرب الحقيقي و تفتح قلبك لمعجزاته

الجواب بواسطة shawel

هل هذا يفرحك ؟ وهل هذا مقياس للجميع؟
يا بطرس كنت اتمنى ان تكون كبطرس تلميذ المسيح الذي كان يدعوا الناس الى يسوع وليس الى طائفة.
يا بطرس هل تعلم ان المسيح قال ما اوسع الباب المؤدي الى الهلاك وكثيرين يدخلون منه وما اضيق الباب المؤدي للحياة الأبدية.
اجلس مع نفسك وفكر في الخلاص الذي فقط بيسوع المسيح وليس في الطقوس والممارساتالتي لا تنفع شيئا. هل سلمت حياتك للمسيح واعترفت بخطاياك؟
يا بطرس لا تكن مثل بعض الاشخاص اللذين يأخذون الكلام من افواه معلميهم ويرددونه بدون تفكير فيه وكأنه مُنزل من السماء، ادعوك ان تقرأ الكتاب المقدس وقارن بما يدور في كنيستك وما يقوله الكتاب ؟
الموضوع ليس تحول من عندنا وعندكم الموضوع يتعلق بعلاقتك انت شخصيا مع الرب  .
الفرق بيني وبينك انني ادعوك للمسيح ولكن انت تدعوني لطائفة وطقوس  وانا لا اريد ذلك ، بل اريد ان تقول معي كما قال بولس الرسول من هو بولس ومن هو ابولس وايضا لم اعزم ان اعرف شيئا بينكم الا  يسوع المسيح واياه مصلوباً.
انا فعلت ذلك وفتحت قلبي للرب يسوع واعترفت له بخطاياي وقبلته مخلصا شخصيا لحياتي وعلى حسب وعده نلت الخلاص وكتب اسمي في سفر الحياة وانا متأكد مائة في المائة انني سأكون مع المسيح في الابدية وذلك على حساب وعوده الكثيرة ومنها من له الابن له الحياة ومن ليس له الابن ليست له الحياة . المهم هل انت فعلت ذلك ام لا؟ ان لم تكن قد فعلت فارجوك افعل والان قبل فوات الاوان؟
والرب معك.