التلميذ الحقّ
تتوقف التلمذه على الايمان الصادق العميق بالله. فمن أراد أن يقوم بأعمال عظيمة جبارة لله، عليه ان يثق فيه ثقة تامة. فإن جميع رجال الله العظام كانوا دائماً وأبداً أناساً ضعفاء قاموا بأعمال عظيمه لله لأنهم اعتمدوا على الله المساند لهم، كما قال «هدسون تايلور»: «يؤسس الأيمان الحقيقي دائماً على وعد من مواعيد الله أو على فقرة من الكتاب ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: دانيال
16. نيسان 2010

مسيحي جديد

انا مسلم سابق اصبحت مسيحي جديد ارجوكم ساعدوني وعلموني ولا اريد اهلي ان يعرفوا ذلك وساعدوني في الحصول على مكان لاعيش كمسيحي وشكرا هذا رقمي ....   مع فتح الخط وانا من ....ز

الجواب بواسطة shawel

اخي المسيحي الجديد هنيئا لك ، اخي في المسيح حياتك الجديدة وهنيئاً لك الحياة الأبدية ايضاً. وشكرا لله على نعمته المُخلصة لجميع الناس، حقا ماً اعظم الرب يسوع الذي جاء لكل العالم والذي يخلص كل من يؤمن به من كل امة وقبيلة وشعب ( لأنه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية يوحنا 3: 16) واعظم دليل على هذا الشيء انه خلصني انا عندما اعترفت به ربا وسيداً ومخلصاً واعترفت له بخطاياي وسلمته حياتي، وخلصك انت ايضاً يا اخي الحبيب. حقاً فكل اللذين قبلوه اعطاهم سلطان ان يصيروا اولاد الله اي المؤمنين باسمه.
اخي فعلا انت تحتاج في هذه الفترة الى نمو لحياتك الروحية الجديدة  وتحتاج ان تتعلم اكثر من الكتاب المقدس وعن الرب يسوع المسيح حتى تتقوى في ايمانك وفي علاقتك بالرب لذلك اشجعك في هذه الفترة بأن تهتم بذلك ويمكنك ان تبدأ الدراسة والاشتراك في هذا الموقع وتبدأ الدراسة والدراسة مجانية ومفيدة ومنتظمة بشكل يساعدك على النمو الروحي. غير ذلك يمكنني بأن اتواصل معك واساعدك في التقدم روحياً ويمكنك الكتابة لي باستمرار عن اي اسئلة تواجهك في دراسة الكتاب المقدس.(علماً بأني احافظ على السرية التامة من نحوك فلا تقلق من ناحية هذا الأمر) واعلمك بأنه هناك اشخاص كثيرين مثل حالتك  ونساعدهم في التقدم الروحي ونمو حياتهم الروحية.
الان انصحك بأن تكون حذر في تعاملك مع الأخرين وانصحك بعدم  التحدث عن اختبارك الجديد والسبب هو انك تحتاج اولا ان تتقوى في علاقتك وحياتك مع الرب والى ان يتم ذلك يمكنك ان تشهد للأخرين عن حلاوة الحياة مع المسيح . وفي هذا ايضا حكمة لكي تحافظ على حياتك .
سنحاول الاتصال بك عبر الهاتف  في القريب بمشيئة الرب .
واحب ان اتواصل  معك دائما.
الى اللقاء في رسالة قريبة بنعمة الرب.
الرب معك
أسرة موقع الحياة  WWW.LIFE-IS-MORE.NET