إن الله لا يقبل الوجوه
قرائتنا من أعمال الرسل10: 34-42 خلفية: هذه القصة من هذا الإصحاح بالذات. لقد انفصل اليهود عن باقي الشعوب والأجناس بسب موضوع الطهارة، وظنّوا أنهم بذلك يرضون الله. عندما جاء المسيح بدأ الله يكشف السر المكتوم بخصوص تهيئته للكنيسة التي ستكون من كل الأجناس والشعوب والأمم. بدأ المسيح بإنقلاب لم يكن له نظير بتعامله مع من هم غير يهود وقبوله ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: وحيد
15. حزيران 2010

كيف ادخل الي المسيحية

مرحبا انا مسلم ولكن اريد ان ادخل الي المسيحية كيف العمل وشكرا ..

الجواب بواسطة shawel

صديقي كاتب الرسالة اهلا بك وشكرا من اجل رسالتك وارحب بك صديق دائم  وبعد:
اخي حتى أكون صريح معك دعني اوجهك بطريقة صحيحة ، فالدخول الى المسيحية ليس بممارسة طقوس وشعائر دينية . كلا وانما لكي تصبح مسيحياً حقيقياً ينبغي أن تولد ولادة جديدة اي ولادة روحية وهذه الولادة تبدأ بالاعتراف بأن يسوع المسيح هو الرب وهو السيد على حياتك وتعترف بأنه جاء الى هذا العالم وعاش بلا خطية وولد طبعاً بدون خطية ومات على الصليب نيابة عنك وعن كل العالم لكي يهديك الحياة الأبدية. وهذا الاعتراف طبعا يكون نابع من قلبك ، فليس مجرد كلمات  ولكن يكون اعتراف بتصميم قلبي وتوبة حقيقية.
صديقي هذه هي الخطوة المهمة بل والاهم في بداية الحياة المسيحية وطبعاً كما قلت ينبغي ان تُظهر في حياتك كيف تسلك كما سلك المسيح.
سؤالي لك هل انت تريد ان تتبع المسيح ؟ وهل تستطيع ان تقول من كل قلبك يا رب يسوع اقبلك رباً وسيداً وفادياً على حياتي. سامحني يا رب على خطايايا ، واكتب اسمي في سفر الحياة؟.
إن لم تكن قد فعلت فلا تؤجل
المسيح يستطيع ان يحررك من خطاياك ويعطيك غفران لخطاياك.
ان كان لديك اي سؤال فاكتب لنا وسنجيبك. واشجعك بأن تبدأ الدراسة في الموقع حتى تعرف اكثر عن الكتاب المقدس وعن الرب يسوع المسيح. فقط سجل نفسك وابدأ الدراسة.
والرب معك.