إسئل والله يجيب
أيها القارئ العزيز، - هل تعرف يا صديق موقعنا اننا وضعنا لك  خصيصا دراسة عن مواضيع الكتاب المقدس والإيمان المسيحي، وأنه بإمكنك الاشتراك بها مجانا والحصول على شهادة ؟؟؟ أدخل للدراسة من هنا - إن لم تكن تعرف عن الأيمان الصحيح بالله، - وإن كنت تريد أن تبدأ بهذا الآن، - وإن كنت لا تعلم كيف تبدأً، - وإن كنت حقاً معنياً بالموضوع، - وإن كنت ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: مشفق عليكم
13. تموز 2010

wake up

كيف لاله يصلب من عبيدة افيقوا مما انتم فية

الجواب بواسطة shawel

مرحبا الصديق كاتب الرسالة وشكرا على شعورك واشفاقك علينا مع انه انت من تحتاج لمن يشفق عليك، ولكن بصراحة انت تحتاج ان تفكر ولو قليلاً وتسأل نفسك هذا السؤال ما المشكلة في ذلك في ان الله يأخذ جسد انسان لكي يغفر لك خطاياك وخطايا كل من يؤمن به؟فهل يستحيل على الرب شيء؟ هل لا يستطيع الرب فعل ذلك؟
اسمع ما يقوله الكتاب المقدس (لأن اجرة الخطية هي موت وأما هبة الله فهي حياة ابدية بالمسيح يسوع ربنا) انا عارف انك ربما لا تؤمن بهذا القول ولكن هذه هي الحقيقة  أن كل البشر خطاة ولابد من عقاب الخطية لأن الله قدوس وان اردت ان تكون مع الله في السماء او الجنة كما تقولون فعليك ان تنال غفران لخطاياك وهذا الغفران يمنحه لك المسيح ان آمنت وقبلته ليكون سيداً ورباً على حياتك.
فمن اجل هذا جاء المسيح، اي جاء لكي يُصلب ويموت ويقوم في اليوم الثالث واعتقد انك تؤمن بأن المسيح حي ولم يبقى في القبر  مثل كل الانبياء بدون استثناء (هل فكرت في هذا بأن المسيح حي فنحن نعبد الله الحي ونتبع المسيح الحي )اسألك سؤال ؟ اذا اعطوك ان تختار من تتبع هل تتبع شخص حي ام ميت هل تتبع شخص عاش حياة طاهرة نقية وولد بطريقة فريدة بدون أب بشري، وعمل معجزات لا يستطيع ان يعملها الا الله وحده وعلم تعاليم لم يُعلمها شخص غيره بل وألأكثر من ذلك انه عاش ما علّمه اي انه علم وعمل بما علمه، ويستطيع ان يعطيك الحياة الابدية اي يعطيك اليقين في ماذا بعد الموت ، فالمسيح صادق في كل ما قاله  وأعتقد انك توافق معي في أن المسيح لم يكذب ولم يفعل اي خطية. ام تتبع شخص ميت ، ....الخ.
بماذا ستجيب  وأيهما ستختار؟ اعتقد انك اذا فكرت بعقلانية بعيداً عن التعصب والدين والعواطف  ستختار المسيح.
صديقي المسيح جاء لكل العالم ولم يأتي لفئة معينة لذلك فقط من يؤمن به يصير مسيحياً والايمان هو ايمان قلبي ويعني تغيير في حياة الشخص والعيش بما يتوافق مع تعاليم المسيح  لأن المسيحية هي حياة وهذه الحياة لا يهبها الا المسيح ان سلمت له بأن يقود حياتك. فهل تقبل ام ترفض ؟ فإن رفضت فأنت وحدك تتحمل؟ فاليوم يوم خلاص والوقت وقت مقبول واليوم ان سمعتم صوته فلا تقسوا قلوبكم لأنه هكذا احب الله العالم حتى بذل ابنه الوحيد لكي لا يهلك كل من يؤمن به بل تكون له الحياة الأبدية.
إن اردت أن تعرف اكثر عن المسيح يمكنك الاشتراك في الدراسة بهذا الموقع والدراسة مجانية فقط يمكنك التسجيل والبدأ في كتاب بعنوان اله واحد طريق واحد. يمكنك ان تُجرب ولن تخسر  فلما لا ان كنت تريد ان تعرف اكثر!!
الرب معك