إن الله لا يقبل الوجوه
قرائتنا من أعمال الرسل10: 34-42 خلفية: هذه القصة من هذا الإصحاح بالذات. لقد انفصل اليهود عن باقي الشعوب والأجناس بسب موضوع الطهارة، وظنّوا أنهم بذلك يرضون الله. عندما جاء المسيح بدأ الله يكشف السر المكتوم بخصوص تهيئته للكنيسة التي ستكون من كل الأجناس والشعوب والأمم. بدأ المسيح بإنقلاب لم يكن له نظير بتعامله مع من هم غير يهود وقبوله ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: medoo
31. آب 2010

دراسة الكتاب المقدس

مساء الخير لقد قدمت لدراسة الكتاب المقدسوقد ارسلتم لى رستلة واعتزر عن التاخير والان ارجو الافادة لبدء الدراسة مع العلم انة وصل من سيادتكم فى الرسالة انة فى المرحلة الاولى 8كتب فمن اين نبدا ومن اين احصل على الكتب وميرسى كتير

الجواب بواسطة shawel

الأخ الحبيب مينا:
أحييك باسم ربنا يسوع المسيح الذي احبنا ومات من اجلنا لكي يمنحنا الحياة الأبدية له الشكر والمجدوبعد
رسالتك ادخلت السرور الى قلوبنا لأننا نفرح حين نجدونسمع عن اشخاص يريدون دراسة الكلمة المقدسة في وسط عالم تشغله أمور الحياة والمشاكل مع أن الحاجة الى واحد فقط هو ربنا يسوع المسيح الذي قال تضلون إن لم تعرفون الكتاب المقدس ولا قوة الله.
في الحقيقة الكتب موجودة بالموقع المدون في نهاية الرسالة يمكنك أن تبدأ الدراسة من الأن واليك طريقة الدخول للموقع.
عند الدخول للموقع ستظهر لك في البداية مربع وبه عبارة (متسجل جديد) اضغط عليها وثم املأ التفاصيل الموجودة  وسوف نقوم بأرسال رقم الدخول الخاص بك  كي تدخل به في كل مرة للدراسة.
ثم ستجد على الناحية اليمين كتب الدراسة  ، قوم بالضغط عليها وستظهر لك كتب الدراسة  يمكنك ان تبدأ بالكتاب الأول وهو بعنوان اله واحد طريق واحد.
اليك طريقة الدراسة:
ابدأ بقرأة الدرس الأول ثم قم بحل الأسئلة  وثم الدرس الثاني وهكذا وعند الانتهاء من الكتاب الول يمكنك ان تبدأ في الكتاب الثاني بعنوان ما يعلمه الكتاب المقدس وهكذا.
ان كان هناك اي استفسار او سؤال فإكتب لي وسوف اجيبك  نعمة الرب.
والرب يباركك
أسرة موقع الحياة  WWW.LIFE-IS-MORE.NET