التلميذ الحقّ
تتوقف التلمذه على الايمان الصادق العميق بالله. فمن أراد أن يقوم بأعمال عظيمة جبارة لله، عليه ان يثق فيه ثقة تامة. فإن جميع رجال الله العظام كانوا دائماً وأبداً أناساً ضعفاء قاموا بأعمال عظيمه لله لأنهم اعتمدوا على الله المساند لهم، كما قال «هدسون تايلور»: «يؤسس الأيمان الحقيقي دائماً على وعد من مواعيد الله أو على فقرة من الكتاب ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: صفاء بشارة جروج
31. آب 2010

دراسة

سلام المسيح معكم انا صفاء من سوريا متزوجة وام لثلاثة اطفال احب ان ادرس الكتاب المقدس بالتفصيل ولا اعرف اي شيء عن لكيفية لذلك ارجو تنويري وقبولي معكم اذا كان باستطاعتي ذلك ولكم كل الشكر

الجواب بواسطة shawel

الأخت الفاضلة صفاء
احييك باسم ربنا يسوع المسيح الذي احبنا ومات من اجلنا لكي يمنحنا الحياة الأبدية له الشكر والمجدوبعد
رسالتك ادخلت السرور الى قلوبنا لأننا نفرح حين نجدونسمع عن اشخاص يريدون دراسة الكلمة المقدسة في وسط عالم تشغله أمور الحياة والمشاكل مع أن الحاجة الى واحد فقط هو ربنا يسوع المسيح الذي قال تضلون إن لم تعرفون الكتاب المقدس ولا قوة الله.
لذلك ارحب بك اخت وصديقة دائماً
يمكنك أن تبدأي الدراسة من الأن واليك طريقة الدخول للموقع.
عند الدخول للموقع ستظهر لك في البداية مربع وبه عبارة (متسجل جديد) اضغطي عليها وثم املأي التفاصيل الموجودة   وسوف نقوم بأرسال رقم الخول الخاص بك  كي تدخلي به في كل مرة للدراسة.
ثم ستجدي على الناحية اليمين كتب الدراسة  ، قومي بالضغط عليها وستظهر لك كتب الدراسة  يمكنك ان تبدأي بالكتاب الأول وهو بعنوان اله واحد طريق واحد.
اليك طريقة الدراسة:
ابدأي بقرأة الدرس الأول ثم قومي بحل الأسئلة  وثم الدرس الثاني وهكذا وعند الانتهاء من الكتاب الول يمكنك ان تبدأي في الكتاب الثاني بعنوان ما يعلمه الكتاب المقدس وهكذا.
ان كان هناك اي استفسار او سؤال فإكتبي لي وسوف اجيبك  نعمة الرب.
نحن نصلي من اجلك والرب يبارك حياتك وعائلتك وتكوني سبب بركة لهم جميعاً

أسرة موقع الحياة  WWW.LIFE-IS-MORE.NET