ما هو الحب
سؤال طرحه علينا كل من سمير وسارة  والجواب عليه تجده في زاوية الكتابة. - - - - صديقي سمير وسارة اللذان تسألان عن تعريف لكلمة الحب - دعوني اقول لكما اولا ان كلمة الحب من اعظم الكلمات التي تسمعها الاذن وربما يشعر بها القلب، وقد خلقنا الله ونحن في تركيبتنا الانسانية بحاجة الى ان نكون محبوبين وفي نفس الوقت ان نحب ايضا، والانسان دائما ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: هدى
21. أيلول 2010

مصاحبة شاب

انا فتاة عمري 15 سنة محجبة اريد ان اعرف انا احب شاب اريد مصاحبته هل يجوز انا فتاة اعبد الله و اصلي لدلك اريد ان اعرف هل حلال ان اصاحب شاب ام حرام من فضلكم اريد الجواب

الجواب بواسطة shawel

الاخت هدى اهلا بك وشكرا لك على شجاعتك وكتابتك لنا هذه الرسالة .
اولا لا يوجد مشكلة في أن تحبي شاب ولكن المشكلة هي انك لست جاهزة لهذا الموضوع واقصد طبعاً موضوع العلاقات  لأن عمرك الان كما قلتي خمسة عشر سنة  وهذا العمر فيه الشاب او الشابة يكون متقلب ويعتمد على المشاعر والعواطف دون التفكير في الامور بطريقة عقلانية.
لذلك انصحك بأن تهتمي الأن بدراستك ولا تستعجلي الأمور وسيأتي اليوم الذي تدركي ان ما تمري به في هذه الفترة لم يكن الحب الذي يجب ان يكون.
اشجعك بأن تتسجلي في الموقع وتبدأي الدراسة بالموقع حيث يوجد كتاب بعنوان الدليل لنمو المؤمن الروحي يحتوي على مواضيع مهمة وستفيدك ايضاً.