وداعاً لكل عتيق ومرحباً بالجديد
أقفُ في بداية العام وقفة الأبطال لا كالوقوف على الأطلال، أقفُ لكي أرى بحسمٍ بين القديم المتهرئ والجديد الدائم، أقفُ منتفضاً لا لأنني طرحت أثاثي القديم أو لأني اشتريت كل ما هو حديث، بل أقفُ لأني نفضت كلّ ما علق فيّ من نفاية وتمسكت بالذي فيه الكفاية. تعال يا صديقي لكي أخبرك بما طرحتُ في أعوام مضت وأثق أنك ستستنير بما استقبلتُ في ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: sara
30. كانون الأول 2010

وحشتونى جدااا\

السلام والنعمه
مش عارفه اذا كنتم فاكرنى ولا نستونى انا ....... معلش انا اتاخرتم عليكم كتير بس بجد كنت فى ظروف جامده جدا والحمد لله
وانا والحمد لله دلوقتى  فى دوله .... بشتغل وربنا اتمجد معايا بس استاذنكم عايزة ارجع لدراستى الجميله لانها وحشتنى بجد واستاذنكم ترسلولى بياناتى اى بيانات الدخول لانى نستها حتى استطيع تكمله دراستى
اشكركم جد وصلكواتك
.....

الجواب بواسطة shawel

الاخت العزيزة سارة  اهلا بكِ . بكل تاكيد لم ننساكِ ومسرورين جداً ان تكتبي لنا مرة أخرى وأن نتواصل معك من جديد، مع العلم انني أرسلت لك اكثر من مرة رسائل لكي نطمئن عليك ولكي نعرف اخبارك، ونشكر الله انك بخير .
نحب ان تكتبي لنا عن اخبارك وعن تعاملات الرب معك في الفترة الماضية اذا أردت ان تكتبي لنا فهذا يسعدنا.
اخيراً بالطبع وبكل سرور يمكنك ان تستمري بالدراسة مرة اخرى ونشكر الرب على الاشواق المقدسة الموجودة لديك ومحبتك في التعمق بالدراسة والنمو الروحي. لمعرفة بياناتك للدخول للدراسة يمكنك ان تتبعي الطريقة التالية لمعرفة بياناتك:
أدخلي على موقع الدراسة وفي اعلى الصفحة اضغطي على عبارة (أطلب تفاصيل دخول لحسابك) بعدها سيظهر لك إدخال عنوانك الألكتروني (الإيميل) ثم اضغطي على عبارة رجأء ارسل لي تفاصيل دخول وعندها يوف يرسل لك تفاصيل دخولك على الايميل الذي أدخلتيه .
الرب يباركك وكل عام وانت بالف خير