التلميذ الحقّ
تتوقف التلمذه على الايمان الصادق العميق بالله. فمن أراد أن يقوم بأعمال عظيمة جبارة لله، عليه ان يثق فيه ثقة تامة. فإن جميع رجال الله العظام كانوا دائماً وأبداً أناساً ضعفاء قاموا بأعمال عظيمه لله لأنهم اعتمدوا على الله المساند لهم، كما قال «هدسون تايلور»: «يؤسس الأيمان الحقيقي دائماً على وعد من مواعيد الله أو على فقرة من الكتاب ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: hi
11. كانون الثاني 2011

سؤال

انا شاهدت امس واحد اسمة د\ حنين و قس مصرى ارزوذكى و حقيقى مش عارف من على حق ومن على باطل كل واحد يدعى انة صح و معة ادلة من الكتاب المقدس . انا بدات احس فى تناقض شديد فى دينى وحاسس ان كلنا خطا . please answer me and save me

الجواب بواسطة shawel

الاخ كاتب الرسالة اهلا بك
صديقي اقدم لك افضل طريقة للخروج من هذه الحيرة وهي بأن تبدأ انت بنفسك بقراءة الكتاب المقدس كل يوم وقبل ان تبدأ بالقراءة صلي للرب يسوع وقل له يا رب افتح قلبي وذهني وفهمني كلمتك.ولا تنسى انك تقرأ لا لكي تفتش على اخطاء بالكتاب لأن الكتاب المقدس لا يوجد فيه اخطاء لآن الله لا يخطيء ولكن لكي تتعرف على الرب اكثر ولكي يكلمك الرب من خلال كلمته.
الشيء الثاني  لا تبني ايمانك على الاحاسيس فقط بل على كلمة الله ووعوده الصادقة  فالله صادق وامين ولا يكذب ابداً ولا تصغي لإبليس وتشكيكه في كلمة الله فهو الكذاب وابو كل كذاب . ثالثا: اشجعك بأن تنضم لكنيسة تعلم الكتاب المقدس وتركز على تعاليم الرب يسوع والخلاص بدم المسيح وبالايمان به.
اخيرا اذا امكن ان تكتب لي من اي بلد انت وفي اي كنيسة تحضر اجتماعات .
كما اشجعك كثيراً بأن تبدأ الدراسة في هذا الموقع حيث يوجد مواضيع تساعدك على الثبات في المسيح والايمان  والتعمق اكثر في الكتاب المقدس.
ارجو ان تكتب لي دائما والرب معك