لماذا ترحب بالمسيح اليوم؟
متى1:21-11؛ مرقس1:11-10؛ يوحنا12:12-16 - "ولما قربوا من اورشليم وجاءوا الى بيت فاجي عند جبل الزيتون حينئذ ارسل يسوع تلميذين قائلا لهما . اذهبا الى القرية التي امامكما فللوقت تجدان اتانا مربوطة وجحشا معها فحلاهما وأتياني بهما. وان قال لكما احد شيئا فقولا الرب محتاج اليهما . فللوقت يرسلهما فكان هذا كله لكي يتم ما قيل بالنبي القائل قولوا لابنة ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: سلام
12. كانون الثاني 2011

انا حلمت ان المسيح يخبرنى ان اقبل رجل البابا شنودة من فضلكم اخبرونى هل اذهب لافعل هذا فى الاسكندرية

الجواب بواسطة shawel

الاخ\ت كاتب\ة الرسالة اهلا بك
اريد ان اقول لك هل يجب علينا ان ننفذ كل ما نحلم به؟ وهل كل الاحلام التي نحلمها هي من الله؟ وهل يعقل ان الرب يسوع يأمرنا بأن نُقبل رِجل اي شخص مهما كان مركزة أو منصبه. فالرب يسوع قال مرة تعلموا مني لأني وديع ومتواضع القلب . فهل يعقل أن البابا شنودة يقبل اي أحد يُقبل أرجله؟ وحتى إن وافق البابا شتودة هذا الشيء ما الفائدة التي ستحصل عليها انت.
دعني اذكرك بحادثة جاءت في العهد الجديد عندما كان قابل بطرس كرنيليوس وقام كرنيليوس بالسجود له ماذا فعل بطرس؟ لم يقبل السجود بل اقام الرجل وقال له انا ايضاً انسان مثلك. ماذا يعني ذلك؟؟؟ بكل بساطة يعني انه لا يجب ان نسجد لأي انسان مهما كان مركزة (مع اننا نتكلم عن بطر الذي كان من تلاميذ المسيح الأثنى عشر) لكنه رفض السجود معلناً ان السجود فقط للمسيح فقط.
صديقي ادعوك بأن تقرأ الكتاب المقدس وأن تقبل المسيح رباً ومخلصاً لحياتك ان كنت لم تفعل ذلك فإقبله الأن فهو يأمر جميع الناس في كل مكان ان يتوبوا متغاضياً عن ازمنة الجهل.
اشجعك ايضاً بأن تشترك في الدراسة الموجودة على هذا الموقع كي تستفيد روحياً الدراسة سهلة ومفيدة جداً ومجانية وماخوذة من الكتاب المقدس. فقط قم بالتسجل وابدأ من الأن .
الرب معك