التلميذ الحقّ
تتوقف التلمذه على الايمان الصادق العميق بالله. فمن أراد أن يقوم بأعمال عظيمة جبارة لله، عليه ان يثق فيه ثقة تامة. فإن جميع رجال الله العظام كانوا دائماً وأبداً أناساً ضعفاء قاموا بأعمال عظيمه لله لأنهم اعتمدوا على الله المساند لهم، كما قال «هدسون تايلور»: «يؤسس الأيمان الحقيقي دائماً على وعد من مواعيد الله أو على فقرة من الكتاب ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: suzen
14. آذار 2011

ارسال كتب دراسية

سلام المسيح رب المجد لكل الاخوة والاخوات العاملين في هذه الخدمة
نعم نحن بحاجة ماسة الى كتب دراسية وتعليمية لنمو المؤمن ولدينا مكتبة في البيت جيدة نوعا ما ولدينا تفسير الكتاب العهد الجديد وهو تفسير الكتاب المقدس للمؤمن للاخ ماكدونالد لكننا نفتقر الى تفسير العهد القديم لنفس المفسر طلبتي ورجائي ان ترسلوا لنا اي كتب تعليمية ودراسية او اي نبذ او كتب للتوزيع لان لدينا خدمة توزيع الكتب المقدسة انا وزوجي ونوزعها مجانا علما اننا نشتري الكتب من دار الكتاب المقدس وندفع جميع التكاليف على نفقتنا الخاصة وايضا يقوم زوجي بشراء السيديات بالجملة وطبعها وعظات خلاصية لخدام متنوعين وحاليا نوزع وعظة الدينونة للاخ غسان خلف ودكتور حليم حسب الله ورياض يوسف وعادل نصحي وماهر واخرين لذا نحن على استعداد للمشاركة في التكاليف والشحن .. ارجو مراسلتنا حول الموضوع والرب لاينسى تعب محبتكم
الرب يباركم

الجواب بواسطة shawel

الأخت الفاضلة سوزان سلام المسيح لك  انت وزوجك الحبيب  في الحقيقة رسالتك مصدر تشجيع لنا فنشكر الرب من اجلكم ومن اجل خدمتكم  ومحبتكم وإخلاصكم في خدمتة السيد عالمين أن الذي ابتدأ فيكم عمل صالح يكمل الى يوم مجيئه وأنه يستطيع ان يؤيدكم بقوة روحه القدوس، فنشكر الرب من اجلكم والرب يزيد ويُكثر من امثالكم لأن الحصاد كثير ولكن الفعلة قليلون.
بخصوص تفسير وليم مكدونالد  حتى الن لم يتم ترجمة العهد القديم ويوجد فقط العهد الجديد باللغة العربية لكن يوجد لدينا العهد القديم ولكن فقط باللغة الإنجليزية وهو عبارة عن مجلد كبير يحتوي على كل العهد القديم. فإذا كنتم تودون الحصول عليه فالرجاء اخبارنا علماً بأن تكلفته ما يقارب 55 دولار بدون مصاريف الشحن.
وبخصوص كتب الدراسة بكل سرور يمكننا ارسال الكتب  علماً بأنه يمكننا ان نرسل المواد لكم وانتم تساهمون بمصاريف الشحن. وايضاً يوجد لدينا نشرات خلاصية  يمكن ان توزع.
الرب يبارككم ويستخدمكم لمجد اسمه.
اسرة عمواس للكتاب المقدس