لماذا ترحب بالمسيح اليوم؟
متى1:21-11؛ مرقس1:11-10؛ يوحنا12:12-16 - "ولما قربوا من اورشليم وجاءوا الى بيت فاجي عند جبل الزيتون حينئذ ارسل يسوع تلميذين قائلا لهما . اذهبا الى القرية التي امامكما فللوقت تجدان اتانا مربوطة وجحشا معها فحلاهما وأتياني بهما. وان قال لكما احد شيئا فقولا الرب محتاج اليهما . فللوقت يرسلهما فكان هذا كله لكي يتم ما قيل بالنبي القائل قولوا لابنة ...
المزيد


تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: لوجين
12. نيسان 2011

انا احب دين المسيحي

انا ببكي كل يوم على حالي انا حاربت لحت اوصل هاالمكان
انا بدي مساعده وانا بدي كون منكم  انا مسلمه وانا قررت اخد مسيحيه بجد انا مش عارفه   مع زمن دى صح فين والغلط فين انا الي بدي  اكون معكم  بس خايفه لو اخذت المسيحيه انا بروح فين اهلي ماراح يتقبلوني وانا بعيش فين انا بدي اكون مسيحيه وبنفس الوقت  مابعر ف وين بروح بعدين انا بحكبم بجد ياريت تصدقوني

الجواب بواسطة shawel

مرحبا بك اخت لوجين ونشكرك على رسالتك، وبكل سرور نحن ايضاً نحب ان نساعدك بناء على طلبك.
ونريد ان نقول لك بأن المسيحية تبدأ بقبول المسيح رباً وسيداً على حياتك بمعنى ان الشخص الذي يريد ان يكون مسيحياً لابد له بأن يقبل المسيح ليكون مخلصه ويؤمن بأن المسيح مات على الصليب وغفر خطاياه على الصليب وأنه قام من الموت منتصراً كي يعطي الحياة لكل من يؤمن به من أي خلفية دينية.
طبعاً نحن نعلم مدى صعوبة الأمر على كل شخص غير مسيحي بأن يتخذ هذا القرار ولكن يمكنك الأن بأن تتخذي هذه الخطوة ومن الحكمة بأن لا يعلم أحد من أهلك بهذا الأمر لأن ذلك سيجلب عليك الكثير من المشاكل وبما انك في بداية ايمكانك فأنت تحتاجين الى الصبر وإلى التأني في إعلان خبر إيمانك الجديد لأنك تحتاجين أن تتقوى في الإيمان حتى تستطيعي مواجهة الضغوط التي ستكون عليك.
طبعاً انا لا أريد أن أُخيفك بهذا الكلام ولكن فقط أحب ان انصحك ولكن ايضاً أحب أن اشجعك بأن تتخذين اعظم وأهم قرار في حياتك. وقد وعدنا الرب يسوع المسيح بأنه سيكون لنا في العالم ضيق ولكن قال ثقوا أنا قد غلبت العالم فهو معنا ويستطيع ان يعيننا.
لذلك اشجعك الان بان تهتمي بدراسة الكتاب المقدس حتى تستفيدي  وحتى تعرفين أكثر عن محبة الله ووعوده لأن الله يكلمنا عن طريق الكتاب المقدس لأنه كلمته.
يمكنك ايضاً أن تبدأي الدراسة من خلال هذا الموقع حيث أن الدراسة سهلة وممتعة ومفيدة جدأ وستساعدك على النمو الروحي فقط قومي بالتسجيل والبدأ بالدراسة.
نحن نصلي من أجلك
والرب معك