رسائل القراء
رُفع بواسطة: ميشيل يوسف
23. نوار 2012

سلام المسيح لكم
اخوتي الاعزاء انا مسيحي مخؤمن من 18 سنة واخدم في حقل الكرازة والتلمذة منذ عام 94 ورجعت الى بغداد من الاردن عام 2004 ولغاية سنة 2008 بعدها صار تهديد على فقتلي بسبب خدمتي فذهبت الى مدينة اربيل طلبا للآمان لي ولعائلتي ولسرعة السفر فقد ضيعت كتب مهمة خاصة بالتلمذة وانا الان افتقر الى مناهج ثايتة لعمل متابعة وتلمذة لمؤمنين جدد في المجاميع البيتية لذلك بحثت في الانترنت ووجدت عنوانكم ودروس عظيمة تنفع وتساعد المؤمن الجديد فحاولت اطبعها لتوزيعها الى المجاميع خصوصا غالبيتهم لا يعرفون اي شيء عن الكومبيوتر لكن وجدت ان الدروس تحتاج الى التسجيل في موقعكم وقمت بالتسجيل على امل ان احصل على الدروس تباعا ولاني لا اريد ان يساء فهمي قررت ان اراسلكم لعلى اجد النعمة في عيون الرب وعيونكم ان ترسلو لي جميع هذه الدروس على عنواني البريدي وانا مستعد لاي سؤال من قبلكم. وصلاتي ان الر ب يزيدكم نعمة وقوة لبناء الملكوت.
اخوكم ميشيل يوسف ادورد
اربيل - العراق

الجواب بواسطة عبد الرب Shawel

اخونا الحبيب ميشيل اهلا وسهلا بك ونشكر الرب من اجلك ومن أجل خطته العظيمة لحياتك ونحن نثق بأنك محفوظ ليسوع المسيح ، نصلي ان يباركك الرب ويحفظك ويستخدمك لمج اسمه.
اخي نعم كي تستطيع قراءة ومتابعة الدروس يجب اولا ان تتسجل واظن ليس هناك مشكلة فقط اتبع خطوات التسجيل كي تستطيع متابعة كل المواد الموجودة بالموقع. ويمكنك ان تقوم بتصوير الدروس من على الموقع على الأقل الآن لحين ارسالنا لك الكتب بالبريد ولكن ارجو بأن ترسل لنا عنوانك الكامل والصحيح.
نصلي من اجلك ومن اجل شعب العراق كي يأتي الرب بنهضة عظيمة من خلال المؤمنين الأمناء أمثالك.
نحب ان نتواصل معك دائماً
اخوك في المسيح
شاول