التعليق موجود: دورة "إله واحد طريق واحد"

الجواب بواسطة عبد الرب Shawel

مرحبا بك اختنا في المسيح، نعم معك حق المسيح هو الرجاء الوحيد وهو الربح الوحيد ومبروك عليكِ الحياة مع المسيح. نرحب بك دائماً ونشجعك بالإستمرار في الدراسة والإستفادة من كل ما هو موجود بالموقع من مواد دراسية وتأملية.
إن كان لديك إي اسئلة أو استفسارات فلا تترددي في الكتابة لنا.
الرب معك

الجواب بواسطة عبد الرب Shawel

الأخ إيفان مرحبا بك وشكرا كثيرا لك ويسرني ان اتواصل معك دائماً واجيب على اسئلتك باستمرار.
اذا اردت ان تكون في تواصل معي فليس لدي مانع فبكل سرور احب ان اتواصل معك واجيب على اسئلتك بنعمة الرب. لذلك يمكنك ان تتواصل معي من خلال هذا الإيميل وتكتب لي دائماً
الرب معك

الجواب بواسطة shawel

اهلا بك اخ الياس ونرحب بك صديق دائم لنا ونشجعك على الاستمرار في الدراسة .
يمكنك ان تنتقل لدرس الثاني مباشرة بعد الدرس الأول في اخر الصفحة يوجد عبارة الدرس التالي اضغط عليها بالفارة ستجد نفسك امام الدرس التالي وهكذا.
والرب يباركك ويكون معك

الجواب بواسطة shawel

Dear Nadja,

We are happy that you are interested in studying the Bible courses. You did not mention if you would like to study it in Arabic as we do not have it in any other language.

On the website on the right hand side you will see a Bible study banner. Click on this and select Bible study. You will see picture banners each represents a book. Each book has the lessons and exams, when you study one lesson it leads you to the test of that one lesson. Once the test is completed it will lead you to the next lesson and so on.

At the end of each lesson and book you will be able to view your marks. This would cancel the need to send books by post.

I hope you will enjoy and be blessed by these studies.

From the staff at "Life is more"

الجواب بواسطة shawel

الصديق الحبيب مينا اهلا بك وقد فرحنا برسالتك ونحب ان نجيب عليك.
اولا نشكر الرب من اجل صراحتك لان الصراحة اصبحت عملة نادرة في عالم مليء بالخداع والكذب .فانت مسيحي بس بالاسم وشيء رائع انك تعرف ذلك وهو ان هناك فرق بين المسيحي الحقيقي والمسيحي بالاسم، والرب طبعا يريدنا ان نكون مسيحيين حقيقيين لانه ليس كل من يقول يا رب يا رب يدخل ملكوت السموات.
ثانيا: انت تقول انك تريد ان تذوق حلاوة المسيح بعد ان عشتها فترة  ورجعت تاني وبالطبع يا عزيزي هذا طبيعي وانت تذكرني بقول القديس اغسطينوس الذي قال يا الله لقد خلقتنا لذاتك ونفوسنا لن تجد راحتها الا فيك . وحتى ...

الجواب بواسطة shawel

الاخ الحبيب سامي نحييك في اسم من احبنا ومات وقام من اجلنا له كل المجد امين
لقد وصلتنا رسالتك وقد ادخلت السرور الى قلوبنا لانك تريد ان تدرس كلمة الله والتي هي سلاح ذو حدين .
وبالطبع يمكنك ان تبداء الدراسة من اليوم اذا اردت حيث ان الدراسة مجانية  كل ما عليك هو ان تسجل نفسك في موقعنا  www.life-is-more.net
وتبداء بالكتاب الاول الذي بعنوان اله واحد طريق واحد وعند انهاء ثمانية كتب تحصل على الشهادة للمرحلة الاولى.
نصلي ان تكون هذه الدراسة سبب بركة لحياتك، كما ونصلي ان تكون ناجح في عملك ايضا.
الرب يباركك
اسرة موقع الحياة

الجواب بواسطة gkhalil

اشكرك أخت اسيل لاهتمامك بموقعنا ويشرفنا ادخال بعض الترانيم الجديدة، وهنا نحب لفت انتباهك الى انه يمكنك دراسة الكتاب المقدس في بعض من الكتب الصغيرة في الموقع الجهة اليمنى وطبعا يوجد شهادة لكل من يقوم بهذه الدراسة وستحصلين على شهادة من معهد عمواس للكتاب المقدس، فنشجعك على النمو في معرفة الفادي وتشجعي في الرب الذي يريد أن يبارك حياتك
بمحبة المسيح
اسرة الموقع

الجواب بواسطة gkhalil

الاخ الحبيب كاتب الرسالة
اهلا بك معنا ونرحب بك صديق واخ لنا على الدوام وبعد:
بخصوص نظام الدراسة الدراسة مجانية لذلك يمكنك ان تبداء من اليوم وذلك بان تقوم بتسجيل نفسك في الموقع وتبداء بالكتاب الاول وهو اله واحد طريق واحد وبعد ان تقراء الكتاب يوجد به اثنا عشرة درس وكل درس له اسئلة يجب ان تقوم بالاجابة على الاسئلة ثم الكتاب الذي يليه وهو ما يعلمه الكتاب المقدس  وهكذا حتى تنهي ثمانية كتب  وعند انهاء الثمانية كتب سوف تحصل على الشهادة للمرحلة الاولى.كما بامكانك ان تستمر في الدراسة للمرحلة الثاني اذا اردت ذلك.
نتمنى لك التوفيق والنجاح والنمو ...

الجواب بواسطة shawel

الصديق كاتب الرسالة اهلا بك  ويسرنا انك تعرفت على موقعنا ونحب ان تشترك معنا في الدراسة وذلك ليس فقط لكي تتعرف على النصرانية لكن لكي تتعرف على يسوع المسيح الناصري الذي هو حي ويعطي الحياة لكل من يؤمن به.
اشجعك على ان تبداء بكتاب اله واحد طريق واحد.
نحن نحبك ونحب ان تكتب لنا عن اي تساؤل  يدور في ذهنك
والرب معك
اسرة موقع الحياة

الجواب بواسطة shawel

الصديق كاتب الرسالة، وايضا كل القراء الاعزاء اهلا وسهلا ونحب ان نجاوب على هذه الرسالة لكن بشكل مختصر، ونحب ان نشكر كاتب الرسالة لانك كتبت لنا هذا السؤال، لكن انا لا اريد ان اعمل مقارنة هنا بين المسيحية وبين اي ديانة اخرى بما فيها الاسلام، لكن احب ان اقول لك بداية ان المسيحية هي حياة قبل ان تكون دين، وهذا ما قالة الرب يسوع المسيح فقد قال اتيت ليكون لهم حياة وليكون لهم افضل، وطبعا السيد المسيح يقول هذا الكلام لجميع الناس من كل الفئات ةالاديان، لاحظ القول لهم، وهذا يعني ان كل من يؤمن بيسوع المسيح ربا ومخلصا وفاديا ينال هذه الحياة.فالمسيحية ليست مجرد ...

↓ إقرأ مقالات إضافية ↓