التعليق موجود: دورة "دروس في الحياة المسيحية"

الجواب بواسطة shawel

كيف تكون مؤثراً فى الأخرين

فى وسط  ضغوط الحياة فقد المؤمن تأثيرة فى من حوله ، وأختلط مع العالم  فكادت أفعاله تشابههم وأقواله تماثلهم ، وكدت لا تفرق بين المؤمن من غير المؤمن .
ويبرر الكثيرين  من المؤمنين هذا قائلين " أن ضغوط الحياة وعبئها يدفعنا أن نساير العالم  كما هو ،ونسوا ما  قاله السيد المسيح  فى أنجيل متى 5:13،14 “  أنتم ملح الأرض ........... أنتم نور العالم"
فأصبح المؤمن يحلف ويُسب ويكذب ليتم علينا قول الكتاب المقدس  فى" هوشع 7:8 أفرايم يختلط فى الشعوب "
أن أحبائى رسالتنا فى هذا العالم  أن تؤثر فيهم ونترك ...

الجواب بواسطة gkhalil

(أَيْضاً وَصِيَّةً جَدِيدَةً أَكْتُبُ إِلَيْكُمْ، مَا هُوَ حَقٌّ فِيهِ وَفِيكُمْ، أَنَّ الظُّلْمَةَ قَدْ مَضَتْ، وَالنُّورَ الْحَقِيقِيَّ الآنَ يُضِيءُ.)

اخي العزيز في محبة الله،
اهلا بك في موقع الحياة، واليك الجواب عن سؤلك حول محبة الله، ارجو ان تقراه حتى النهاية وانا منتظر ان اسمع ردك على ذلك، مع بركات الرب لك يا أخي المحبوب.

(أَيْضاً وَصِيَّةً جَدِيدَةً أَكْتُبُ إِلَيْكُمْ، مَا هُوَ حَقٌّ فِيهِ وَفِيكُمْ، أَنَّ الظُّلْمَةَ قَدْ مَضَتْ، وَالنُّورَ الْحَقِيقِيَّ الآنَ يُضِيءُ.)

ما الذي يجعل شخص مثلك يكتب هذه الكلمات؟ أنها محبة المسيح ...

الجواب بواسطة gkhalil

أخي العزيز أمير، تحية واحترام وبعد
اجابة على الشق الأول من سؤالك أود أن أطمئنك أن الله يعرف كل شيء حتى افكارنا وخلجات قلوبنا، لذلك لست بحاجة ان تعمل اي شيء من اجل تعريفه انك تحبه، ولكن لأنك تحبه فمن واجبك أن تتعبد له وتشكره على محبته هو لك وانه ارسل يسوع ابنه الوحيد لكي يموت بديل عنك ويحمل عقاب خطاياك، لذلك العمل نابع من المحبة للرب وهي بالتالي تكون بلا قصد اثبات محبتك له، وبعض هذه الأشياء التي تحتاج الأنتباه اليها كما قال يسوع، "وصية جديدة انا اعطيكم ان تحبوا بعضكم بعضا . كما احببتكم انا
تحبون انتم ايضا بعضكم بعضا . بهذا يعرف الجميع انكم تلاميذي ان ...

↓ إقرأ مقالات إضافية ↓