التعليق موجود: مقال "المعمودية في المسيحية"

الجواب بواسطة shawel

الاخت كاتبة الرسالة اهلا بك ونشكر الرب من اجل استخدامه لك ونشكر الرب من اجل هذه الاخت التي قبلت الرب يسوع مخلصا لحياتها.
نحن نعلم انه يوجد كنئس في الامارات حالياً لكن في الحقيقة لا نعرف في اي منطقة بالامارات.
وبخصوص المعمودية طبعا هذه خطوة ايجابية بامكانها ان تسأل عن مؤمنين في بلدها او يمكنها ان تعرف ذلك عن طريق البالتوك ربما يرشدها احد من الاشخاص .
يمكنك ان تشجعيها بأن تدرس بالدروس الموجودة على هذا الموقع حتى تستفيد وتتعمق روحيا مع الرب.
الرب يباركك

الجواب بواسطة shawel

الاخ الحبيب كاتب الرسالة مرحبا بك في اسم المسيح الفادي وبعد:
اولا نشكر الرب يسوع الذي خلصك واعطاك الحياة الابدية وهذا طبعا بناء على انك قبلته مخلصا شخصيا واعترفت به ربا ومسيحاً.
ثانيا مشكلتك بسيطة يا اخي العزيز بل انها ليست مشكلة في الواقع لذا احب ان اوضح لك بعض الامور بخصوص المعمودية . اولا معمودية الروح القدس هي عندما يؤمن الشخص بالرب يسوع المسيح ففي ذات اللحظة الذي يؤمن بها اي شخص يسكن فيه الروح القدس ويُختم (يقول في رسالة افسس اذا امنتم ختمتم بروح الموعد القدوس، وهذا يعني انك اصبحت ابنا لله والى الابد، اي انك اصبحت من خراف المسيح  (يقول ...

الجواب بواسطة shawel

الصديق العزيز كاتب الرسالة(وكل القراء الاعزاء) اهلا بك وشكرا على سؤالك وبداية اقول لك من الجيد ان يفكر الشخص في حياته بعد الموت واين تذهب الروح؟ وبالطبع فالكتاب المقدس يذكر لنا عن مكانين فقط يذهب الى احداهما بعد الموت اما جهنم او السماء مع الرب يسوع حيث يقول الكتاب المقدس وضع للناس ان يموتوا مرة ثم بعد ذلك الدينونة(عبرانيين 9: 27).
فمهم ان يخلص الانسان قبل موته ولكن هل يخلص بالمعمودية ام بشيء اخر والكتاب المقدس يجاوب على هذا السؤال بأن الخلاص مرتبط بالإيمان بالمخلص ولا يوجد خلاص بدون المخلص "وتدعو اسمه يسوع لأنه يخلص شعبه من خطاياهم" (متى 1: 21) لاحظ ان ...

↓ إقرأ مقالات إضافية ↓