التعليق موجود: مقال "وداعاً لكل عتيق ومرحباً بالجديد"

الجواب بواسطة shawel

الاخت العزيزة سارة  اهلا بكِ . بكل تاكيد لم ننساكِ ومسرورين جداً ان تكتبي لنا مرة أخرى وأن نتواصل معك من جديد، مع العلم انني أرسلت لك اكثر من مرة رسائل لكي نطمئن عليك ولكي نعرف اخبارك، ونشكر الله انك بخير .
نحب ان تكتبي لنا عن اخبارك وعن تعاملات الرب معك في الفترة الماضية اذا أردت ان تكتبي لنا فهذا يسعدنا.
اخيراً بالطبع وبكل سرور يمكنك ان تستمري بالدراسة مرة اخرى ونشكر الرب على الاشواق المقدسة الموجودة لديك ومحبتك في التعمق بالدراسة والنمو الروحي. لمعرفة بياناتك للدخول للدراسة يمكنك ان تتبعي الطريقة التالية لمعرفة بياناتك:
أدخلي على موقع ...

الجواب بواسطة shawel

وأنت بألف خير اختنا المباركة  ونتمنى  لك عام مليء بالبركات الروحية والزمنية.

الجواب بواسطة shawel

الاخت الفاضلة ليلاس  اولا اشكرك كثيرا على رسالتكوحقيقة رسالتك ايضاً شجعتنا لأننا نسعى لتشجيع القراء والمشتركين في الموقع وأنت من افضل المشتركين معنا فأشكر الرب من اجل التزامك ومحبتك للرب ولكلمته الحية.
وايضاسوف نصلي من اجلك ومن اجل خلاص زوجك والرب قادر ان يستخدم صلاتنا وصلاتك وشهادتك امامه في البيت لخلاص نفسه لأن الكتاب يقول عن الازواج الغير مخلصين انه من الممكن ان يُربحون بسيرة النساء(زوجاتهم المؤمنين) بدون كلمة اي انه احيانا كثيرة تكون حياتنا وسلوكنا وتصرفاتنا اذا كانت تمجد الرب ستساهم في خلاص الزوج. فالرب قادر ان يستخدمك  ولا ...

الجواب بواسطة shawel

الاخ كاتب الرسالة اهلا بك وشكرا لأنك توجهت لنا بهذه المشكلة ولكن دعني اقول لك اولا انني احييك على شجاعتك واخلاصك للرب لأن هذا يدل انك لا تريد الاستمرار في الخطية وبالتأكيد سوف يساعدك الرب على ترك هذه الخطية ولكن عليك ان لا تكتفي فقط بالصلاة  مع ان الصلاة مهمة جدا جدا ولكن عليك بفعل بعض الأمور كي تترك هذا الأمر ومنها:
( البعد عن مجال الخطية )  وان تحاول ان تفتش عن  جو روحى كامل لكي يعطيك مناعة اذا إشتدت عليك الحرب كي يكون عندك المقدرة للمقاومة ولذلك الحل الأول والأخير هو الاقتراب من الرب فقط
طبعاًاكيد يوجد فى حياتك  اشياء كتيرة ...

الجواب بواسطة shawel

الاخ زاهيد اهلا بك ونشكرك على رسالتك ونرحب بك دائما اخ وصديق لنا وبكل سرور نقول لك يمكنك الانضمام الينا والتسجيل في الموقع والدراسة من هذه اللحظة.
يمكنك تسجيل بياناتك  بالموقع والبدأ بالدراسة، واذا كان لديك اي اسئلة فاكتب لنا ونحن سنجيب عليك فأهلا وسهلا بك.
والرب معك

الجواب بواسطة shawel

الاخ خالد اهلا بك
نحن نتابع مدى نشاطك باستمرار ونعرف انك انهيت ثمانية كتب وايضا هناك كتب اخرى بدأت فيها، لذلك نشكر الرب من اجلك ونعلمك باننا في القريب سوف نرسل لك الشهادة بمشية الرب فلا تقلق من ناحية هذا الامر.
ونشجعك على الاستمرار في الدراسة ونتمنى ان يكون لك الفائدة الروحية من خلال دراستك.
والرب يكون معك

الجواب بواسطة shawel

الاخوات ريتا ورشا سلام المسيح لكم وبعد
لقد وصلتنا رسالتكم التي تعبرون فيها عن رغبتكم في حضور اليوم الخاص الذي سنقيمه قريبا وقد سررنا بذلك ونرحب بكم  وبنعمة الرب سنرى ما يجب عمله بخصوص السفر.
كما واحب ان اذكركم بالاستمرار بالدراسة بالكتب التي ارسلناها لكم حيث من فترة وانتم منقطعين وربما يكون بسبب الاعياد والامتحانات ولكن نحب ان تستمروا في الدراسة حتى تستفيدوا لحياتكم الروحية وعلاقتكم مع الرب.
الرب يبارككم
عمواس

الجواب بواسطة shawel

الصديق جاك مرحبا بك وشكرا لك على هذا السؤال.
نعم احيانا بسبب ضغوطات الحياة لا نستطيع ان نقضي الوقت الكافي للصلاة والشركة مع الاب السماوي ، لكن في الحقيقة الضغوطات لن تنتهي وهي مستمرة ويحاول ابليس دائما ان يشغلنا حتى لا نستمتع بالوقت مع الرب .
لكن لنتذكر الرب يسوع حين كان في الجسد على الارض فهو كان دائما مشغول بالخدمة ومع ذلك لم يتخلى عن قضاء الوقت في الصلاة يوميا فهو مكتوب عنه كان يذهب كعادته للصلاة وللهيكل (اي انه كان متعود دائما بل يوميا على ذلك). اذاً نستطيع ان نهيء لانفسنا وقت للصلاة يومياً، ونستطيع ان نخصص وقت لقرأة الكلمة يوميا سواء كان في ...

الجواب بواسطة shawel

نشكرك يا اخ سامي على هذه الرسالة المشجعة والرب يباركك دائما ونتمنى ان تكون صديق دائم لنا.
الرب معك

↓ إقرأ مقالات إضافية ↓