التعليق موجود: مقال "دراسة للمتقدمين"

4. كانون الأول 2009
رُفع بواسطة: wasfyhelmygerges

الجواب بواسطة shawel

الصديق كاتب الرسالة  اهلا بك
يمكنك الدراسة من الان اذا اردت ونحن نشجعك  كل ما عليك هو ان تسجل اسمك وجميع التفاصيل الموجودة في صفحة التسجيل.
والرب معك

الجواب بواسطة shawel

الاخ الحبيب جاك اهلا بك
بالطبع فإن سفر الرؤيا يستحق البحث ويستحق ان نفهمه وهو يبدوا صعب للقاريء وذلك لانه يعتبر سفر نبوي لكن نشكر الرب من اجل روحه القدوس الذي يعلمنا ويوضح لنا كلمة الرب .
لذلك اريد ان اشجعك على طريقة تساعدك في فهم ليس سفر الرؤيا فقط بل كل اسفار الكتاب المقدس وهي ليست الطريقة الوحيدة لكن يمكنك ان تتبعها لتستفيد من خلالها، يمكنك ان تقراء السفر كله في جلسة واحدة في البداية، ثم تبدأ بالقراءة اصحاح واحد او فقرة واحدة بالتأمل مع ورقة وقلم وكتابة الملاحظات واكثر كلمة تتكرر في الفقرة او الاصحاح(قبل ذلك طبعا تبدأ بالصلاة حتى يعطيك الرب ...

الجواب بواسطة shawel

الاخ كاتب الرسالة طبعا يمكنك ان تبداء في الدراسة من اليوم ونصلي ان تكون هذه الدراسة سبب بركة ونمو لحياتك الروحية. الرب معك

الجواب بواسطة shawel

الاخ الحبيب تعبان نشكرك كثيرا من اجل رسالتك المشجعة ونشكر ربنا يسوع من اجلك ومن اجل كل ما تعلمته من هذه الدروس ونتمنى ان تشارك الاخرين بما استفدته من هذه الدراسة.
طبعا يمكنك ان تبداء بالدروس امتقدمة فيوجد كتب على الموقع منا   التلمذة الحقيقية وكتاب احب المسيح الكنيسة ودراسة في كولوسي وغيرها.
الرب يباركك ويبارك خدمتك ويستخدمك لمجد اسمه وامتداد ملكوته.
سوف نرسل لك الشهاده عن قريب بنعمة الرب يسوع.
الرب يكون معك
اسرة موقع الحياة واكثر

الجواب بواسطة shawel

الاخ الحبيب عمار اهلا بك ونشكرك من اجل هذه الرسالة .
ونحن نرحب بك اخ وصديق دائم لنا وبعد
بامكانك ان تبداء الدراسة طبعا . فاذا كنت قد انهيت المرحلة الاولى يمكنك ان تبداء الدراسة من الان كل ما عليك هو البداء بالتسجيل ثم تبداء الدراسة. الرب يكون معك ونتممنى لك النجاح روحيا واجتماعيا.
الرب معك
اسرة موقع الحياة

الجواب بواسطة shawel

الاخ الحبيب امجد اهلا بك ونهنئك على اهائك الكتاب الاول ونتمنى ان يكون سبب بركة لحياتك.
بالطبع بامكانك ان تبداء في الكتاب الثاني وهو بعنوان ما يعلمه الكتاب المقدس ، كل ما عليك هو الدخول الى قائمة الكتب الدراسية وتبداء في الكتاب الثاني. نتمنى لك التوفيق والنجاح.
الرب معك
اسرة موقع الحياة واكثر.

الجواب بواسطة shawel

الاخ المحبوب فراس
نحييك في اسم المسسيح  ونرحب بك اخ وصديق دائم لنا من خلال الموقع وبالطبع نوافق ونشجعك على الدراسة ونطلب من الرب ان تكون الدراسة سبب بركة ونمو لحياتك الروحية وسبب تقدم في خدمتك لصخر الدهور ربنا يسوع المسيح. كل ما عليك هو تسجيل نفسك وملء البيانات في صفحة المشتركين حتى تستطيع ان تبداء الدراسة .
الرب يباركك

↓ إقرأ مقالات إضافية ↓