درس الفراشة
اخي/ اختي الزوار لهذا الموقع - هل تشعر بالياس والفشل والضيق من الظروف التي تحيط بك؟ - كلنا ناتي الى مثل هذه الفترات من حياتنا! - شاهد الإستعراض التالي من موقعنا ولك كل البركات. - درس الفراشة
المزيد


رسائل القراء
رُفع بواسطة: lolo
13. تشرين الثاني 2008

ممكن؟

هل من الممكن ان يعد الله شخص بشيء معين و لا يحدث
لقد و عدني الله بشخص و بعد خطوبتنا فشل الامر و قال لي ان الله هو الذي طلب منه ذلك لكن ماذا عن الوعد وعنددماسألت الخدام قالوا لي انه خرج خارج خطة الله هل هذا ممكن؟
ممكن الرد بسرعة

الجواب بواسطة shawel

الاخت كاتبة الرسالة مرحبا بك وبعد
اولا نحن نؤمن بأن كل الاشياء تعمل معا للخير وخاصة للذين يحبون الله فهذا ايضا يعتبر وعد من الله لأولاده، كما انك تقولين بأن الله اولا وعدك لكن اريد ان تسألي نفسك هذا السؤال كيف عرفتي ان هذا الوعد من الله ؟ هل فحصت الامر هل هو من قبل الرب ام انها كانت مجرد مشاعر ؟ هل فحصت الوعد في ضوء كلمة الله؟انا لا اشكك في مصداقيتك فربما كان الامر من الله او لا.
اما بخصوص خطيبك (سابقا) فأريد ان اسأله هو سؤال كيف طلب منه الله ذلك وكيف سمع صوت الرب ؟ هل كان هناك مشاكل او ضغوط او سوء تفاهم في بعض الامور جعله يفعل ذلك؟ وهل هو حساس لصوت الرب  وحياته توضح ذلك وقراراته ايضا تبين انه شخص خاضع لمشيئة الله؟
فانا ارى انكم انتم الاثنين اخذتم الوعود من الله وربما يوجد واحد منكم صحيح وربما بالفعل واحد خرج عن مشيئة الله. وربما لم يكن الموضوع من الرب من البداية، وربما تكون هذه هي مشيئة الله لكِ . فنحن لا نعلم التفاصيل تماما التي دفعته ليفعل ذلك.
المهم هو ان كل الاشياء تعمل معا للخير للذين يحبون الله...وان الله صالح، ويجب ان نتعلم ونستفيد من كل شيء نمر به في حياتنا ونتعلم من
كلمته ونكون قريبين منه حتى نعرف مشيئته ونسمع صوته .
الرب يباركك