درس الفراشة
اخي/ اختي الزوار لهذا الموقع - هل تشعر بالياس والفشل والضيق من الظروف التي تحيط بك؟ - كلنا ناتي الى مثل هذه الفترات من حياتنا! - شاهد الإستعراض التالي من موقعنا ولك كل البركات. - درس الفراشة
المزيد


رسائل القراء
رُفع بواسطة: khaled
12. تشرين الأول 2009

دراسة الكتاب للمتقدمين

سلام الرب للعاملين جميعا بمعهد عمواس وللاخوه المؤمنين كافه اخوتي ارغب في الاشتراك بدراسة الكتاب للمتقدمين وكما ارجو ان توضحوا لي بشكل عام عن كيفية الدراسه ولكم الشكر والرب معكم

الجواب بواسطة shawel

الاخ الحبيب خالد نحييك في اسم ربنا يسوع وبعد
نشكر الرب من اجلك  لانك بالفعل كالشجرة المغروسة عند مجاري المياه بمعنى انك تحب دائما ان تكون قريب من كلمة الله وتحب ان تلهج فيها وهذا بالطبع يُفرح الله كثيراً.
لقد ارسلت لنا رسالة وقلت انك ترغب في الدراسة للمتقدمين ، بالطبع يمكنك ذلك  وانت دخلت في الدراسة للمتقدمين لآنك انهيت مجموعة من الكتب التي تخص المتقدمين وهي احب المسيح الكنيسة والمرأة التي ترضي الله ورسالة فيلبي ورسالة كولوسي  وتأمل في الكتاب وهناك كتاب لم تنهيه وهو بعنوان كلمة الله الدراسة في انجيل يوحنا .
لكن عندي ملاحظة واحب ان اقولها لك وهي،  لاحظت ان هناك اخطاء كثيرة في اجوبتك وهذا واضح من خلال علاماتك في نهاية كل كتاب او حتى كل درس لذلك انصحك بأن تقرأ الدروس قبل ان تدخل على الاسئلة  لآن الهدف من الدراسة هو فهم كلمة الله  والتمعن فيها قبل ان نحصل على الشهادة  وهذا سوف يساعدك كثيرا  لذلك اشجعك بأن تبدأ في دراسة هذه الكتب التي للمرحلة المتقدمة وقرأة المواضيع حتى تستفيد لحياتك الروحية.
الرب يباركك ونحب دائما ان تكتب لنا.
الرب معك