تعليقات أخرى
اكتب لنا رسالة جديدة



رسائل القراء
رُفع بواسطة: suheir
20. كانون الثاني

سلام الرب يسوع معك أخي الفاضل
عندي أستفسار بخصوص الأختطاف,: هناك واعظ له مكانة وأعتبار في تعليم الكتاب ووضح أن الأختطاف سر وسري ؟؟ كيف يكون سر وكيف يكون سري؟ الناس ستلاحظ أختفاء بشر بكثرة , وقد أعطى مثل عن أخنوخ الذي أختطف ولم يوجد , ألا يعتبر ايليا أيضا قد أختطف ورآه ايليشع؟؟ هذا أيضا سؤال من أخت
[16:49]:
وقسيس مرموق يكتب أن الأختطاف علني وسوف يسمع صوت البوق الأخير وطبعا أستند على: 1 كورنثوس 52:15 في لحظة في طرفة عين، عند البوق الاخير. فانه سيبوق، فيقام الاموات عديمي فساد، ونحن نتغير.
1 تسالونيكي 16:4 لان الرب نفسه بهتاف، بصوت رئيس ملائكة وبوق الله، سوف ينزل من السماء والاموات في المسيح سيقومون اولا.
ممكن توضيح لو سمحت, ماذا يقصد سر وسري
وبالنسبة للقس الذي يقول ان الاختطاف علني وسيعرف كل الناس أو يسمعون صوت البوق؟ هل يوجد آيات تثبت عدم صحة كلامه. الواعظين لهما مكانة مرموقة جدا وأساتذة في الكتاب المقدس.
شكرا لك

الجواب بواسطة عبد الرب

سلام الرب معك اخت سهير. كل سنو وحضرتك طيبة ، نصلي ان تكوني بخير في ظل الاوضاع السائدة في العالم وحتى يحفظك الرب.
بالنسبة لسؤالك
نعم الاختطاف هو سر اعلنه الرب لبولس وللكنيسة لذلك فهو كان سر ولكن فيما يخص كلمة سري فاعتقد بأنه يقصد بأن لا احد يعلم الوقت الذي سيحدث فيه الاختطاف. لكن عندما يحدث الاختطاف فبالتأكيد سوف يعرف الناس الغيير مؤمنين الموجودين على الارض بأن الاختطاف قد حصل أو حدث لأنه بالتأكيد سيلاحظون بأن المؤمنين قد تركوهم.
اما الايات التي تثبت الكلام فالايات نفسها التي ذكرتيها واضحة وليس هناك حاجة للإضافة عليها. فالاختطاف كان سر ولكن السر الان لم يعتبر سر لأنه اظهر وصار معلوم. وسري لأنه لا يستطيع احد ان يعرف الوقت او اللحظة التي سيحدث فيها لكن عندما يتم الاختطاف سيكو معروف لأولاد الله. نقول مع العروس امين تعالى ايا الرب يسوع
الرب يباركك اخت سهير